اعراض الحمل المبكر

ما هي الإشارات المرسلة من قبل الجسم خلال اعراض الحمل المبكر
خلال اعراض الحمل المبكر ، يتم إرسال العديد من العلامات من قبل الجسم وردود الفعل علي التغيرات الهرمونية الدرامية. مستوي هرمون الخصوبة الحصول علي زيادة جذريه ويؤدي إلى العديد من الاعراض ان تكون ملحوظة. اعراض الحمل عاده ، هذه العلامات عاده لا تظهر حتى وما لم تفوت الفترة الخاصة بك. بعد واحد أو بضعة أسابيع ، وهذه الاعراض تبدا في اشاره إلى ان كنت الحصول علي الحوامل. ومع ذلك ، لا يمكن ان تكون حركه الجنين قابله للكشف قبل 16 أسبوعا بعد الحمل.

الاعراض الشائعة للحمل
بعض الاعراض الشائعة التي لوحظت في غضون فتره من 3 إلى 10 أسابيع من بعد الحمل هي تشنجات في أسفل البطن, الرغبة الملحة في الاطعمه النموذجية, غثيان أو شعور من القيء, غثيان الصباح, التعب والتعب, حرقه والإمساك, الثديين الحصول علي العطاء ، تورم وقرحه. قد تلاحظ العديد من المناطق حول الحلمات لتتحول قتامة وأكبر. ويقترح الاخصائيون تتبع الدورة الشهرية لتحديد الفترة الضائعة. ولكن ، خلال اعراض الحمل في وقت مبكر ، إذا كنت تبدا تشهد تغييرات أخرى مثل ما يلي ، يجب عليك النظر في اختبار الحمل للتاكد من ذلك–كميه صغيره من النزيف المهبلي يمكن ان يكون ممكنا حوالي 11 أو 12 يوما بعد غرس البيض ، وهذا هو السبب ، علامات الحمل هذا ق ومن المعروف ymptom كما زرع النزيف. وعاده ما ينتج هذا النزيف عن إخصاب البويضات في بطانة الرحم. في اثناء الغرس ، يلتصق الجنين ببطانة جدار الرحم ، والتي بسببها تكون بعض البقع المهبلية طبيعيه جدا. عاده ما تظهر البقع أخف في اللون من نزيف الحيض العادية.
ويمكن توقع ارتفاع درجه حرارة الجسم القاعدية قليلا أو الإنفلونزا عندما كنت قد غاب عن الفترة الخاصة بك خلال اعراض الحمل في وقت مبكر.

يمكن لوجود بعض الهرمونات في الجسم اثناء الحمل الاسترخاء في الأمعاء; ونتيجة لذلك ، عمليه الهضم الخاص يقلل من سرعته. لهذا السبب ، قد تواجه الإمساك كعلامة علي الحمل.
كما يتطور الرحم ، فانه يبدا ضغط الشرايين في ساقيك ويسبب ضغط الدم لإسقاط ويجعلك تشعر بالدوار. في المرحلة المبكرة من الحمل ، قد تشعر بالإغماء بعد الذهاب لبعض الوقت دون تناول الطعام. الحمل  الإغماء في المرحلة المبكرة من الحمل هو سبب انخفاض نسبه السكر في الدم الذي هو مصدر الجنين للغذاء. الحفاظ علي استهلاك الوجبات الخفيفة صحية للحفاظ علي مستوي السكر في الدم.

حساسية متزايدة لرائحة هو آخر علامة قويه من الحمل. حتى رائحة العطر المفضلة لديك قد تخنقك. الروائح من الغاز ، والعشب قص ، وأنواع مختلفه من الاطعمه والسجائر يدخن الخ ، قد تثير ضجة كبيره من الغثيان والآثار الجانبية لهرمونات الاستروجين تدفق في الجسم.

قم بعمل قائمه مرجعيه بالإشارات والإشارات التي أشار اليها جسمك اثناء عرض حمل المبكر وقم باجراء اختبار لتحديد الحمل.
وقد قامت بتطوير هذا الموقع لتوفير معلومات قيمه عن الحمل والطرق المفيدة للتمتع بفترة الحمل والطرق التي يمكنك نرحب بعالمك الجديد من الامومه. اعراض الحمل المبكر. المعلومات هي الموارد المجانية التي لا توفر فقط معلومات عن فتره الحمل ولكن الجوانب الأخرى من الحمل أيضا.

المصدر: https://hamilguide.com/

Tags: , , , , , , , , , , , , ,

There are no comments yet

Why not be the first

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *